ابو ظبى

دار زايد للثقافة الإسلامية تشيد بحملة "الأبوة كما نطمح"

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، أطلقت مؤسسة التنمية الأسرية الحملة الإعلامية الاجتماعية «الأبوة كما نطمح». أشادت الدكتورة نضال محمد الطنيجي مدير عام دار زايد للثقافة الإسلامية، بحملة «الأبوة كما نطمح» التي من شأنها تعزيز جودة الحياة الأسرية في إمارة أبوظبي، من خلال تسليط الضوء على دور الأب وأهميته في الحياة الأسرية، مؤكدة الجهود التي تقدمها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في دعم الأسرة والمجتمع من خلال قيادتها ورعايتها للمبادرات والبرامج المجتمعية. وقالت: «إن دار زايد للثقافة الإسلامية تولي أهمية كبيرة لدعم الحملة ورسالتها السامية، من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من المبادرات والأنشطة التي ستأتي بلغات مختلفة كالإنجليزية والتجالو والروسية والأوردية مما يساهم في إيصال رسالة الحملة الاجتماعية التوعوية لأكبر فئة من أفراد المجتمع، ويعزّز دور الأسرة في الإسلام وأهميتها في بناء المجتمعات».
وشكرت الطنيجي مؤسسة التنمية الأسرية لإطلاقها هذه الحملة الاجتماعية التوعوية التي من شأنها النهوض بالأسرة التي تشكّل نواة المجتمع، فإن صلح حالها صلح المجتمع بأكمله.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق