العين

ورشة ابتكارية بهدف طرح مبادرات نوعية و أفكار لتحسين و تطوير برنامج تعليم القرآن الكريم

نظمت لجنة الابتكار واستشراف المستقبل بالدار ورشة عصف ذهني افتراضية عبر برنامج تيمز، شارك فيها المدير العام للدار و مدراء الإدارات و رؤساء الأقسام و نخبة من الموظفين. وجاءت هذه الوشة الابتكارية بهدف طرح مبادرات نوعية و أفكار لتحسين و تطوير برنامج تعليم القرآن الكريم الذي يعتبر احدى الخدمات الرئيسية التي تقدمها الدار. وساهمت الورشة على اسخلاص عدد (21) فكرة ابتكارية في إطار 4 محاور تم النقاش واستلهام الأفكار منها، إذ تمحورت هذه الورشة الابتكارية في تطوير وتحسين المنهج الدراسي، والبيئة الدراسية (المعلم/ الطالب/ الصف)، بالاضافة إلى الأدوات الدراسية، و تطوير وتحسين الأدوات الترويجية والقنوات التسويقية لبرنامج تعليم القران الكريم.
وجاءت الورشة على فترتين، الأولى تضمنت النقاش لطرح الافكار و اختيار المناسب منها، و تناولت الورشة الثانية الجانب التطبيقي للأفكار المستخرجة من الورشة الأولى لتحويلها من أفكار إلى مبادرات ومشاريع استراتيجية ليتم تنفيذها في خطط الدار المستقبلية.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق