ابو ظبى

فعاليات افتراضية نظمتها الدار لتشجيع الموظفين وأبنائهم والمهتدين الجدد على القراءة

نظمت الدار هذا العام أكثر من 10 فعاليات افتراضية احتفالا بشهر القراءة، بهدف تعزيز القراءة كعادة يومية داخل الأسرة، ودعم دور الموظفين والمهتدين الجدد في غرس حب القراءة لدى أبنائهم وبناتهم. و قام قسم العلاقات العامة والإعلام بتنظيم ورشة بعنوان "كيف تعزز شغف القراءة لدى طفلك"، كما تم تنظيم مسابقة بعنوان أسرتي تقرأ يتم من خلالها تصوير مشاركة الموظفين لأبنائهم في جلسات قراءة تتناول الطرق الصحيحة للقراءة التفاعلية للأبناء وتم نشر الفيديوهات على حسابات الدار في وسائل الواصل الاجتماعي، وشارك الدكتور محمد بن جرش في تقديم محاضرة افتراضية بعنوان " كيف نستمتع بالقراءة " تناول في حديثه أهمية القراءة في حياة الفرد وازدهار المجتمع. وقامت وحدة البرامج الثقافية بإطلاق “تحدي القراءة العربي لغير العرب " بهدف تحسين القدرة الهجائية لدى طلاب برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها.
ونظم فرع الدار بعجمان نشاط "جلسة مع كتاب" للجالية الروسية والجاليات الناطقة باللغة الإنجليزية بهدف تعزيز حب المطالعة وتحفيزهم على القراءة.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق