ابو ظبى

مبادرة "ميركم علينا: تعزز التضامن المجتمعي و الانساني

ضمن مبادرات برنامج "رمضان إيمان وطمأنينة" قامت الدار بالتعاون والتنسيق مع الهلال الاحمر الاماراتي بتنفيذ مبادرة (ميركم علينا) بهدف دعم الأسر المتعففة من المهتدين الجدد وتعزيز التضامن الاجتماعي والإنساني معهم. وخلال هذه الايام المباركة من الشهر الفضيل قامت الدار في مركزها الرئيسي بالعين وأفرعها الخارجية بأبوظبي وعجمان من توزيع (151) سلة غذائية إلى المهتدين الجدد المنتسبين للدراسة فيها، وتأتي هذه المبادرة ضمن برنامج الدعم الاجتماعي للمهتدين الجدد لتوزيع مجموعة من المواد الغذائية الأساسية للأسر المتعففة لضمان توفر الاحتياجات الأساسية لهم خلال شهر رمضان المبارك. واتباعا للإجراءات الوقائية قامت الدار بإيصال المير الرمضاني الى منازل المستفيدين، التزاماً بتوجيهات القيادة الرشيدة في الدولة للعمل على سلامة أفراد المجتمع وتوفير حياة كريمة لهم.
وتضمّن المير الرمضاني جمع أنواع المواد الغذائية الأساسية، وذلك بهدف إسعادالمعنيين وإدخال البهجة والسرورإلى نفوسهم، والتأكيد على قيَم البذل والعطاء،وتعزيز التضامن المجتمعي والإنساني.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق