ابو ظبى

دار زايد للثقافة الإسلامية تختتم مسابقة "قيمنا بعيون المبدعين"

اختتمت الدار مسابقة "قيمنا بعيون المبدعين" التي أطلقتها للمبدعين والموهوبين للتنافس في تجسيد القيم الأخلاقية والإنسانية بمختلف إبداعاتهم في الرسم اليدوي والالكتروني وتصميم الجرافيكس والتصوير الضوئي، من خلال تسليط الضوء على ثلاث قيم أخلاقية تجسدت في الرحمة، وحسن التعامل مع الناس،وإماطة الاذى عن الطريق. ووصل عدد المُشاركين في المسابقة إلى أكثر من 320 مُشترك، فيما بلغ عدد الأعمال الفنية المستلمة 362 عمل تجسد القيم الثلاث، وعرض منها 189 عمل على لجنة التحكيم بعد التأكد من استيفاء الأعمال للشروط. وقد قامت لجنة مختصة بتقييم الأعمال المشاركة واختيار وتأهيل أفضل 9 أعمال، وتم عرضها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي للدار، لإتاحة الفرصة لأفراد المجتمع بالمشاركة بالتصويت لأفضل عمل فني، وبلغ عدد المصوتين 2900 بإجمالي 102 ألف مشاهدة للمسابقة.
و فاز بالمركز الأول السيد/نيمار بريشيوش سينسي من "جمهورية الفلبين"، وجاء في المركز الثاني السيد/سالم سرحان الصوافي" من دولة الإمارات “، أما المركز الثالث فكان للسيد/ بدر محمد القاسمي "من دولة الإمارات".
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق