ملتقى الطلاب السنوي الرابع فرصة لعرض مشاريع تخرج طلبة الدار

 
تحت شعار "إمارات الإنسانية" نظمت دار زايد للثقافة الإسلامية ملتقى الطلاب السنوي الرابع، افتراضياً عبر منصة تيمز. ويعتبر هذا الملتقى فرصة لطلاب الدار لعرض مشاريع تخرجهم العلمية عن القيم الإسلامية النبيلة مما يساهم في اندماج المهتدين الجدد في المجتمع المحيط ويحقق رؤية ورسالة الدار.
افتتح وأدار جلسات الملتقى الدكتور رضا إبراهيم عبد الجليل (محاضر الثقافة الإسلامية للجالية الناطقة بالإنجليزية)، وشارك في الملتقى طلاب الدار حيث قدمت السيدة إيفا مارسونوفا من (جمهورية التشيك)، ورقة عمل تحت عنوان: "وثيقة الأخوة الإنسانية: دعوة إماراتية لبيت إنساني متوحد"، وتحدثت كارينا تورنوفا (من جمهورية كازخستان) عن "العطاء: قيمة إنسانية وممارسة إماراتية"، كما شارك السيد/ ريموند ساوليا من (جمهورية أوغندا) بروقة عمل عن "التعايش السلمي وجسور التواصل الإنساني والحضاري" واختتم الملتقى بورقة عمل بعنوان "الروابط الاجتماعية ودورها في تماسك المجتمع الإنساني" قدمتها السيدة/ برنسيس (من جمهورية الفلبين).
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق