ابو ظبى

د.نضال محمد الطنيجي: يوم العلم مناسبة وطنية لتجديد الولاء للوطن

أكدّت سعادة د.نضال محمد الطنيجي المدير العام لدار زايد للثقافة الإسلامية إلى أن يوم العلم يعتبر مناسبة وطنية غاليه على القلوب يجدد فبها شعب الامارات و المقيمين على أرض الولاء و الانتماء للوطن، استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي أكد في وقت سابق أن «دولة الإمارات ستحتفل بيوم العلم في عامها الخمسين في الثالث من نوفمبر .. رمز الدولة والسيادة والوحدة للخمسين الماضية سيبقى معنا للخمسين القادمة ليرسخ الانتماء والولاء والمحبة لتراب الإمارات». وقالت الطنيجي: يعتبر يوم العلم هو تجسيد لأعلى مشاعر الوحدة الوطنية ورمز للولاء الوطني الاماراتي، يعود بنا إلى زمن الآباء المؤسسين للاتحاد، الذين وضعوا حجر الأساس لبناء دولة الامارات القوية الشامخة، وعقدوا العزم على توحيد شعب الامارات الأصيل تحت راية واحدة.
مؤكدة أن هذه المناسبة الوطنية تدعونا للتفكر فيما وصلت اليه الامارات في خمسون عاماً، لنواصل العمل و الجهود للسنوات القادمة لتظل الامارات في المقدمة دائما و وجهة عالمية للجميع.
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق