ابو ظبى

ملتقى الاخصائيين الاجتماعيين الرابع يناقش دور الاخصائي الاجتماعي خلال جائحة كوفيد-19

 
أكد معالي الدكتور مغير الخييلي، رئيس دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي، إن الجهود التي قدمها القطاع الاجتماعي خلال جائحة كوفيد-19، برهنت على الدور الحقيقي للمختصين في مجال الاسرة والتنمية والمهنيين في الرعاية الاجتماعية. جاء ذلك خلال افتتاح معاليه ملتقى الاخصائيين الاجتماعيين الرابع الذي تنظمه دار زايد للثقافة الإسلامية عبر منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، تحت شعار"دور الاخصائي الاجتماعي خلال جائحة كوفيد19 " بحضور سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي رئيس مجلس إدارة دار زايد للثقافة الاسلامية و اعضاء مجلس الادارة، و مدراء العموم في القطاع الاجتماعي في أبوظبي وبمشاركة نخبة من المختصين في مجال الخدمة الاجتماعية.
 
وقالت د.نضال الطنيجي المدير العام للدار في إطار تعزيز العمل المشترك في التصدي لجائحة كوفيد19فإن دار زايد للثقافة الإسلامية تطلق اليوم ملتقى الاخصائيين الاجتماعيين الرابع تحت شعار "دور الأخصائي الاجتماعي خلال جائحة كوفيد19" حيث يسلط هذا الملتقى الضوء على دور الخدمة الاجتماعية من خلال الأخصائيين الاجتماعيين ودورهم في التعامل مع الجائحة ومع قضايا الفئات الاكثر تأثراً بالإضافة إلى توحيد جهود الجهات والمؤسسات المجتمعية المختلفة من أجل مواجهة جائحة .
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق