ابو ظبى

المرأة الإماراتية سند للوطن في الظروف كافة وأن الاستعداد للخمسين عاماً المقبلة لا بد من أن تكون ابنة الإمارات شريكاً استراتيجياً ومحورياً في عملية استشراف المستقبل

 
هنأت الدكتورة نضال الطنيجي المديرالعام للدار سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية " أم الإمارات " بيوم المرأة الإماراتية. وقالت إن المرأة الإماراتية أثبتت ومازالت تثبت يوما بعد آخر كفاءتها وتميزها وأنها أهل للمسؤولية في كل ما تولته من مهام وأوكل إليها من مسؤوليات وأكدت حضورها القوي وعطاءها الفاعل والمتميز في خدمة وطنها في مختلف مجالات العمل. وأضافت إن المرأة الإماراتية سند للوطن في الظروف كافة وأن الاستعداد للخمسين عاماً المقبلة لا بد من أن تكون ابنة الإمارات شريكاً استراتيجياً ومحورياً في عملية استشراف المستقبل، وبفضل دعم القيادة الرشيدة للمرأة الإماراتية في مختلف مراحل مسيرة تقدمها.
وتوجهت الطنيجي بالشكر إلى المرأة الإماراتية العاملة في القطاع الصحي وتصدرها لصفوف خط الدفاع الأول في مواجهة جائحة كوفيد19 وأعربت عن اعتزازها وفخرها بتضحياتها وسهرها.. وقالت " أنتن القدوة والمثل لنا جميعاً.. فقد قدمتن أعلى درجات التضحية من أجل الوطن، فأنتن اللواتي تستحق الثناء والتكريم والتقدير والامتنان وجزاكن الله خير الجزاء على هذا الصبر والأخلاص والعطاء اللامحدود والتفاني في خدمة الإمارات والتضحية من أجلها".
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق